مواصفات و سعر ايجار ليموزين للمطار

ايجار ليموزين
شركة ايجار السيارات و الليموزين فى جهمورية مصر العربية

مواصفات ايجار ليموزين للمطار

ليموزين مصر-احدث و ارخص ايجار ليموزين فى مصر..01101555356

مواصفات ايجار جميع انواع السيارات و الليموزين فى مصر,كالاتى:-

مواصفات السيارات الليموزين السيدان فى مصر:-

*السيارات الليموزين الاقتصاديةوتتمثل فى الاتى:

-ايجارليموزين هيونداى النترا.. هى واحدة من افضل السيارات الاقتصاديةلذلك تتميز باالشكل الكلاسيكى الذى ابدعت فيه الشركة الكورية و موقعها كوريا الشمالية.

-ايجارليموزين كيا سيراتو… كما تتميز هذه السيارات بالثبات على الطريق ووسائل العزل الداخلية.

*السيارات الليموزين الفاهيةوتتمثل فى الاتى:

-ايجارليموزين مرسيدس E200&S400&S450&S560…كما تتميز ايجارالسيارات المرسيدس الالمانية بالفخامة و الرفاهية و الامان و الجودة العالية فى التصنيع ولذلك يفضلها معظم جنسيات الشعوب العربيةبالتالى نظرا لامكانيتها العالية فى القيادة على الطرق.

*السيارات الليموزين SUV كروس اوفروتتمثل فى الاتى:

-ايجارليموزين هيونداى توسان&كيا سبورتاج&MG…جميع انواع هذه السيارات كما تنفرد بالفخامة و ارتفاعها عن الطريق و الوسع الداخلى و مساحة الشنطة الخلفية فى الوسع حيث انها تستطيع عن تتحمل عائلة مكونة من خمسة افراد بالتالى هذا ما يميزها عن باقى السيارات الاخرى.

*السيارات الليموزين الدفع الرباعى وتتمثل فى الاتى:

-كذلك ايجارليموزين لاند كروزرV8&تويوتا فورتشنر&جراند شيروكى&ورنج روفر هذه السيارات الفريدة عن جميع السيارات الاخرى كذلك لانها تتميز بالسرعة المطلقة و الارتفاع العالى عن الارض

والدخول فى الصحراء و الطرق الصعبة ورحلات السفارى الطويلة.

اسعارالسيارات والليموزين للمطار

كما يتوفر لدى شركة ليموزين مصر-Limousine Egypt جميع انواع السيارات و الليموزين باافضل الاسعار الموجودة للرحلات والسفر-01101555356.

كما يوجد لدى الشركة افضل الخصومات و التخضيضات على رحلات للمطار واستقبال الزائرين و الاخوة العرب ورجال الاعمال.

لذلك كما تنفرد الشركة باسعارخيالية على حسب نوع السيارة المختارة و مدة الحجز و المسافة التى تقطعها السيارت مع العميل.

كذلك كما تحدثنا عن افضل انواع السيارات التى تقدمها الشركةبالتالى يجب ان نتحدث عن الاسعارالتى ليس لها مثيل مع خبرة لها اعوام طويلة فى تاجير السيارات و الليموزين و استئجار سيارات الزفاف والافراح والتعامل مع العملاء.

شركةLimousine Egyptخبرة فى ايجارالليموزين للمطار

لذلك استئجار افخم السيارات و الليموزين للاستقبال من المطار و التوصيل الى المطار-0110155536.

شركة ليموزين مصر-limousine egypt-لذلك تقدم سائقين محترفين ومتدربين على اعلى مستوى من الكفاءةوالخبرة فى التعامل مع العملاء.

كما انه جميع السيارات لدينا مريحة و معقمة قبل و بعد كل رحلة ضمانا لسلامة وصحة العملاء.

ليموزين مصر_ شركه متخصصه في خدمات الليموزين في مصر حيث يتوافر لديها احدث انواع الليموزين في مصر و كما توفر خدمه ذات جوده عاليه ومضمونه , انواع سيارات ليموزين مصر , بالتالى ايجار مرسيدس ليموزين حديث , تاجير مرسيدس فيانو العائليه , استئجار كيا كرنفال العائليه , ايجار سيارات زفاف وافراح,ايجار سيارات الدفع الرباعي المميزه الاحدث في عالم ايجار السيارات ,ايموزين رنج روفر ,ليموزين لاند كروز, ليموزين جراند شيروكي, ليموزين تويوتا فورتشنر , ليموزين هيونداى توسان ,ليموزين هيونداى النترا c7,وايضا يتوافر جميع انواع الباصات والميني باصات والنقل السياحي في مصر,ايجار اتوبيس مرسيدس 600..ايجار اتوبيس يوتنج ومرسيدس 33 ..ايجار اتوبيس كوستر تويوتا ..تاجير هاي اس ..كما استئجار هيونداى اتش وان ,وايضا توفر شركه ليموزين مصر توصيل واستقبال الي مطار القاهره الدولي ومطار برج العرب .

ليموزين مصر